منتديات العراق منتديات عراقية دردشة عراقية شات عراقي جات عراقي
 
البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الصناعة يؤكد تجاوز حكم مباراته أمام دهوك على لاعبي الفريق ويجهل أسباب إنهاء المباراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام


عدد الرسائل : 406
تاريخ التسجيل : 02/06/2007

الملف الشخصي
الدولة الدولة:
الاوسمة الاوسمة:
النقاط:

مُساهمةموضوع: الصناعة يؤكد تجاوز حكم مباراته أمام دهوك على لاعبي الفريق ويجهل أسباب إنهاء المباراة   الجمعة فبراير 03, 2012 3:58 am

السومرية نيوز/ بغداد
أكد نادي الصناعة، الأحد، أن حكم مباراته امام دهوك في الجولة الـ13 من دوري الكرة تعامل مع اللاعبين بطريقة غير جيدة وتجاوز عليهم، مبينا أنه يجهل أسباب إنهاء المباراة من قبل الحكم قبل وقتها الأصلي، فيما أشار لتعرض فريقه إلى الاعتداء من قبل جمهور نادي دهوك.

وقال امين سر النادي فالح موسى في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "لاعبي فريق الصناعة تعرضوا لتجاوزات من قبل حكم مباراتهم امام دهوك التي جرت الخميس الماضي (26 من شهر كانون الثاني الحالي) ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري الكرة"، مبينا ان "الحكم تلفظ بألفاظ غير مقبولة تجاه لاعبي الفريق بعد اعتراضهم على قراراته في المباراة"، بحسب قوله.

واضاف موسى أن "اعتراض اللاعبين جاء لعدم احتساب الحكم ركلة جزاء واضحة، ومن ثم خطأ آخر قرب منطقة جزاء دهوك في وقت كانت النتيجة تشير لتقدم دهوك بهدف واحد دون رد"، مؤكدا ان "الجهاز الإداري والفنتي للفريق اعترض على قرارات الحكم بعد ان سجل دهوك هدفه الثاني الأمر الذي دعا حكم المباراة إلى طرد مشرف الفريق ومدربه".

وتابع موسى "امتثلنا لقرار الحكم وغادرنا دكة البدلاء ففوجئنا بإتهاء المباراة قبل وقتها الأصلي وتعرضنا للاعتداء من قبل جمهور نادي دهوك بشتى الأساليب، حتى أن أحد المشجعين نزل أرضية الملعب يحمل سكينا ومنعته قوات الامن"، لافتا إلى لن "هذه الأحداث جرت أمام أنظار نائبي رئيس اتحاد الكرة الذين حضرا المباراة، وأكدا أن حكمها أخطأ كثيرا بحق نادي الصناعة".

وبين موسى أن "إدارة النادي رفعت تقريرها الخاص إلى اتحاد الكرة، وتنتظر إنصافها بعد أن تعرض فريقها للظلم الواضح"، معربا عن أمله بأن "ينهي اتحاد الكرة المشاكل التي تتعرض إليها بعض الفرق في مباريات الدوري بسبب أخطاء الحكام التي تؤثر في نتيجة المباريات".

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق اليوم الأحد، ان لجنة الطواريء ستعقد اجتماعا مهما تدرس فيه تداعيات مباراتي القوة الجوية واربيل ودهوك والصناعة في الجولة الـ13 من دوري الكرة، مؤكدة انها ستتخذ إجراءات حاسمة وتصدر قرارات صارمة بشأن تداعيات المباراتين.

يذكر أن مباراة فريقي دهوك والصناعة التي جرت الخميس الماضي(26 من شهر كانون الثاني الحالي)، في ملعب دهوك شهدت أحداثا دفعت حكم المباراة واثق مدلل لإنهاءها قبل وقتها الأصلي بخمس دقائق، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق دهوك بهدفين دون رد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osama.phpbb9.com
Admin
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام


عدد الرسائل : 406
تاريخ التسجيل : 02/06/2007

الملف الشخصي
الدولة الدولة:
الاوسمة الاوسمة:
النقاط:

مُساهمةموضوع: المنتخب الأولمبي ينفي وجود لقاء ودي مع نظيره المصري   الجمعة فبراير 03, 2012 4:00 am


السومرية نيوز/ بغداد
نفى المدير الإداري للمنتخب الأولمبي لكرة القدم جبار هاشم، الأحد، وجود مباراة ودية تجمعه بنظيره المصري في دبي، مبينا أنه سيغادر اليوم الأحد، إلى قطر للدخول بمعسكر تدريبي استعدادا لمباراته أمام نظيره الإماراتي في الخامس من شهر شباط المقبل.

وقال هاشم في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الأنباء التي تحدثت عن وجود مباراة ودية للمنتخب الأولمبي مع نظيره المصري في دبي عارية عن الصحة"، مبينا أن "المنتخب سيتوجه اليوم إلى قطر للدخول بمعسكر تدريبي استعدادا لمباراته المهمة أمام نظيره الإماراتي في تصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012".

وأضاف هاشم أن "المنتخب سيخوض آخر مباراة ودية له في الـ31 من شهر كانون الثاني الحالي أمام نظيره الياباني في قطر قبل مواجهة منتخب الإمارات".

وكانت انباء صحافية أشارت إلى أن المنتخب الأولمبي سيخوض مباراة ودية أمام نظيره المصري في مدينة دبي الإماراتية تأتي ضمن استعداداته لخوض المرحلة المقبلة من تصفيات أولمبياد لندن 2012 التي تنطلق في الخامس من شهر شباط المقبل.

يذكر أن المنتخب الأولمبي خاض لقاءً وديا امام نادي إنجي الروسي في الـ16 من شهر كانون الثاني الحالي وخسره بهدف واحد دون مقابل، ومن ثم لعب في بطولة دبي الدولية في الـ18 من شهر كانون الثاني الحالي، ثلاث مباريات أمام اندية نيوشاتل السويسري وفاز بها بهدف نظيف وأمام زينيت الروسي( الفائز في البطولة فيما بعد) وأمام وروستوف الروسي وخسرهما بنتيجة هدف واحد لهدفين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osama.phpbb9.com
 
الصناعة يؤكد تجاوز حكم مباراته أمام دهوك على لاعبي الفريق ويجهل أسباب إنهاء المباراة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العراق منتديات عراقية دردشة عراقية شات عراقي جات عراقي :: اخبار الرياضة العراقية :: اخبار الرياضة العراقية-
انتقل الى: